الأربعاء، 25 أبريل 2012

[ Arabic sub ] مقابلة دونغهي وانهيوك لمجلة ′Choa’ Nikkan Sports اليابانيه



Q: ماهو السبب من تشكيل هذه الفرقة الفرعيه .؟
هيوكي : لاننا انا دونغهي خلال الحفلات نؤدي معاً ”Oppa Oppa” ولقد تلقت على الكثير من الحب لذلك قررنا البدء في هذا النشاط الترويج. وانا دونغهي لدينا صداقه عمرها 10 سنوات , فلدينا الكثير من الاشياء المشتركة , الغناء الموسيقى وغيرها ..
Q: بعد العمل معاً ماهو انطابعكم عن كل تغير في الاخر .؟
هيوك: عندما بدأنا العمل، نحن مختلفون. دونغهى يأخذ وقتا طويلا لإعداد الأشياء، وانه هو دائما اخرق تماماً  حتى انه امر مزعج للهيونغ  (يضحك)
Q انتم كنتم اصدقاء لفترة طويلة ..~
هيوكي : عندما تعرفنا على بعض لاول مرة , نحن كنا نتشارك الصحن عندما نشتري شيء لنأكله , عندما بدأت كسب المال،  كنت سأدعو الناس من حولي الى وجبة , ولكن حتى الان  دونغهي لم يعزمني الى وجبة , انا حتى لم ارى محفظة دونغهي من قبل ..( يضحك )
Q: دونغهي هل جلبت محفظتك معك ..؟
هيوك: قول الحقيقة، أنت لم تجلبها ..؟
هاي: لا لم أفعل ذلك بصدق.
هيوك: لم يسبق لك ان دعوتني على وجبة  من أي وقت مضى ! (يضحك)
هاي: في الواقع، لم يسبق لي دعوتك  إلى الطعام ولكن أعطيتك هدية عيد ميلاد من قبل
هيوك: مرة واحدة فقط
هاي: هل رأيتني اشتري هدايا عيد ميلاد من قبل  للأعضاء الآخرين؟
هيوكي : لقد اشتريت للجمع من قبل .
هاي: كيف ذلك لم أكن أعرف ذلك؟ (يضحك)
Q:  ماهي نوع الهدايا التي اشتريتها ..؟
هاي : اشياء كانت مكلفة جداُ 
هيوكي : لا انها الهدايا الصغيرة التي تحثل عليها مع اكياس الشراء في اغلب الاوقات . (يضحك)
هاي: في الواقع، أنا حقا اشترت الكثير من الأشياء باهظة الثمن حتى أستطيع أن احصل على تلك الهدايا الصغيرة ومنحهم لكم .. لا يهم ما تقوله، انه عديم الفائدة ~
Q:من هو عضو الذي يدفع أكثر؟
هيوك: مهما نقول ذلك، لي توك  قائدنا  , لكنه يحب ان ندعوه الى وجبة , وعندما نفعل ذلك , فقط عندما ينتهي يقوم بالالتفاف والذهاب ..~ (يضحك)
Q:  كلمات اغنيه  “First love  كتبت بواسطة دونغهي , متى كتبت هذا ..؟
هاي : انا اكتب كثيراً عندما يكون اليوم ممطراً .
Q:خلال SS4 باريس، كان هناك الكثير من الفرص للكم على التفاعل مع الجمهور ~
هيوك: صدموا جميع الاعضاء. باختصار، كان الجميع متحمس للغاية.  لقد نزلنا الى مستويين وكان هنالك ناس قبلو وجهي ايضاً ,  وكنت مصدوم حقاً ..(يضحك) ولكن يبدو انها الثقافة الاوربيه ..!



منقول من مدونه ŠųpęŖ ĘĹƒ

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق