الأربعاء، 30 مايو 2012

ايون هيوك يكشف عن رساله حب مكتوبه بخط يده في ‘Strong Heart’

Free Image Hosting at www.ImageShack.us

شاركت تشوي يون يونغ الذكريات الطفوله التي لا تنسى مع ايون هيوك عضو السوبر جونيور 
على البث المباشر في 29 مايو من ‘Strong Heart’ اشارت تشوي يون يونغ الصبي الذي 
كتب لها رساله حب انه موجود في استديو البرنامج لقد صدم الجميع و وبدا الجميع بالتخمين 
وسرعان ما كشفت انه لا يمكن ان يكون احد غير ايون هيوك وقالت كنت في نفس الفصل 
السادس مع ايون هيوك و قالت ان ايون هيوك كتب لها رساله حب لم يستطيع ايون هيوك 
ان يخفي شعوره بالخجل عندما بدات تقول مضمون الرساله في المقدمه كتب لها انا يو جي 
هيوك حيث اوضح ايون هيوك انه اخذ اسم عائله المغني الشهير Yoo Seung Jun
ودمجها مع  Eun Ji Won و هيوك من المغني الشهير Jang Wook Hyuk 
عضو فرقه H.O.T لانهم من المشاهير المعروفين  في ذلك الوقت ولم يستطيعوا الحضور من
 التخفيف من ضحكهم ولقد غطاء ايون هيوك وجهه من الحرج واستمرت وقالت لقد كتب ايون هيوك 
 انا معجب بك كاشف عن مشاعره لتشوي يون يونغ في حين ان الحضور والجمهور انفجروا 
ضحك عندما قالت اذا كنت حقا تحبني لما لم تكتب احبك لقد كنت تتلاعب بمشاعري واضاف قائله
لقد كان لايون هيوك شعبيه كبيره بسبب مهاراته في الرقص وكونه عضو في فرقه الرقص 
وغناء الراب والتي كان فيها عضو JYJ Junsu . 

وفي اخبار اخرى ان قائد فرقه سوبر جونيور ليتوك علق على رسالة حب ايون هيوك 
في تحديثه في التويتر "أكثر من لي هيوك جاي ... أكثر من هيوك ... أود يو جي هيوك 
..kekekekekekekekeke.

من ترجمتي ولا احلل النقل دون ذكر المصدر 
ههههههههههههههههه يا لبى هيوكي حب الابتدائي 


هناك تعليق واحد:

  1. ههههههههههههههههههههههه
    والبنت لسى محتفظه ب الرسساله
    تلاقينه اسستحى لانه لسى في مشاعر لها

    ردحذف