الأربعاء، 27 يونيو 2012

ايون هيوك لديه وقت محرج في حفله عيد ميلاد سيوهيون


ايون هيوك حدث في التويتر تحديث مسلي سلى به المعجبين موخرا من مكان حفله عيد ميلاد سيوهيون 22 في 26 حدث ايون هيوك في التويتر كاتب مساء أمس ...  “KaTalk!! سيوهيون ( عضوه السنسد) اوبا ماذا تفعل مساء الغد؟"
انا "ما الأمر ~؟"  سيوهيون انا جمعت جميع اصدقائي المقربين لعيد ميلاد ^ ^"
انا ولكن لماذا تطلبين مني ..." ولكن على أي حال، ذهبت مساء اليوم لإرسال تمنياتي. ولكن كان بشكل غير متوقع أنا أول من وصل.

 “KaTalk!! هي احدى نغمات رسائل المحادثه )

و في التحديث التالي مع صوره سيوهيون تسكب لايون هيوك العصير كتب نحن نشرب العصير و الاحراج خانق 

وبعدها حدث بصوره جماعيه بعد 30 دقيقه وصل كيوهيون ! ولكن حتى، ما زال بعض الشيء من الاحراج نحن  نحاول ان نعمل لنخرج جو من البهجه .

و اخيرا  بعد وصول هيتشول و سويونق و امبر و Jinwoon حدث هنيييم ( لقب هيتشول ) و سويونق( عضوه السنسد) و صلوا اخيرا انه افضل قليلا ولكن اين هم اصدقاء سيوهيونا . حوالي بعد ساعة الوقت المتفق عليه، في النهاية ظهروا اصدقاء سيوهيون الحقيقيين 
Jinwoonie ( عضو 2am ) وامبر ( عضوه اف اكس ) اه هذه الصوره التي كنت افكر بها بدات تتشكل قليلا الآن؟

 وفي اخر تحديث كتب  يونا و ساني  ( عضوتين  السنسد) جلبوا الكعكه ! في النهاية هذا هو Suju &Soshi؛ &JYP؛Jinwoon أليس كذلك ㅋ ㅋ ㅋ ثم اخذت اجازتي سمعت ان ليتوك و تشانغمين اتوا بعدي ، وحتى. على أي حال، عيد ميلاد سعيد سيوهيون  آه ^ ^  

من ترجمتي لا احلل النقل دون ذكر المصدر ...

الي ما شاف الموضوع السابق هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق